أبــداع - CREATIVITY

أبــداع - CREATIVITY

Google search engine

Google Groups
Subscribe to Creativity - إبــداع
Email:
Visit this group

Apr 8, 2011

سبعة طرق غريبة للموت

اضحك مع هذا يضر
ووقع قهقهة فادح أليكس ميتشل ، والبنائين 50 عاما) الانجليزية في 24 مارس 1975 ، في حين انه وزوجته شاهدت المسرحية الهزلية له التلفزيونية المفضلة ، والأشياء الجيدة. وجدت ميتشل رسم يسمى "الكونغ فو Kapers" فرحان حتى انه ضحك لمدة 25 دقيقة على التوالي ، وحتى أعطى قلبه بها ومات. أرسلت زوجة ميتشل تظهر رسالة شكر المنتجين وفناني الأداء لصنع لحظات زوجها مشاركة ممتعة جدا.

السلحفاة في الهواء
وكانت هذه القرود تحلق في ساحر أوز مخيفة بما فيه الكفاية لتخويف حتى اصعب طفل على الكتلة ، ولكن هل فكرت كنت داعي للقلق حول السلاحف تطير؟ إسكلس الكاتب المسرحي اليوناني ربما لم لا ، ولكن وفقا لهذه القصة ، انه قتل عندما النسر أو نسر ملتحي انخفض السلحفاة على رأسه الأصلع بعد ان ظنوا رأس له عن حجر في محاولة للقضاء على فتح قذيفة السلحفاة.


القاتل تويست
وكان إيزادورا دنكان أحد الراقصين الأكثر شهرة من وقتها.
فتعجب معجبيها في روحها الفنية وخطوات الرقص التعبيري ، ولها الفضل في إنشاء الرقص الحديث. ولكنه كان آخر خلق الحديثة التي انتهت حياتها قبل الأوان. وكانت مغادرة ظهور له على 14 سبتمبر 1927 ، عندما حصلت واقعة غطاء رأسها علامة تجارية طويلة في محور عجلة تحويل جديدة لها. توفيت من الخنق وكسر الرقبة في سن 50.




الطعم السيئ جدا
الحرب هي الجحيم ، ولكن الحروب القديمة كانت وحشية للغاية.
بعد الفرس استولت على الإمبراطور الروماني فاليريان خلال المعركة حول 260 ميلادي ، فارس الملك شابور وقلت لإذلال فاليريان باستخدام له باعتباره موطئ. لكنها حصلت فقط أسوأ بالنسبة للرومان. بعد فاليريان عرضت فدية لجلالة الملك لإطلاق سراحه ، وردت عن طريق إجبار شابور الذهب المصهور أسفل الحنجرة سجين بلاده ، حشو له مع سترو ، ومن ثم وضع له على الشاشة ، حيث مكث لمدة بضع مئات من السنين

طويلة جدا في السن
وكان سيجورد الأول من أوركني جندي الناجحين والذين حققوا الانتصارات معظم شمال اسكتلندا في القرن 9.
بعد فوزه حمى نزلوا في 892 ميلادي ضد Maelbrigte من موراي وجيشه ، مقطوعة الرأس سيجورد Maelbrigte وتمسك رئيس خصمه على راحلته كتذكار. كما سيجورد ركب مع رئيس الكأس له ، وأبقى ساقه فرك ضد مروحيات العدو بلده. افتتح أسنان قطع على الساق سيجورد أن أصبحت المصابين وأدت إلى تسمم في الدم. توفي بعد ذلك بوقت قصير سيجورد.

بصورة مجحفة على الذهاب
مارك توين وقال ذات مرة : "لعبة غولف على مسافة جيدة مدلل" ، وعلى الرغم من أن العديد من الغبي قضى بضع ساعات من الاحباط على الروابط ، وعدد قليل فعلا يموت نتيجة لذلك.
في عام 1997 ، وكان الايرلندي ديفيد بيلي لم يحالفهم الحظ. وكان بيلي استرداد من تسديدة طائشة من حفرة عند الفئران خائفة ركض بالتسجيل في ساقه بانت وتبول عليه. الفأر لم عضة أو خدش لاعب غولف ، وكذلك فعل حتى ولو احتفظ أصدقائه يخبره للاستحمام ، بيلي لا أفكر كثيرا في لقاء وراح يلعب. فشل كليتيه بعد أسبوعين ، ومات. وكان السبب داء البريميات ، وانتشار العدوى البكتيرية عن طريق القوارض والكلاب ، أو الحيوانات التى عادة خفيف ولكن يمكن أن تسبب التهاب السحايا والالتهاب الرئوي وأمراض الكبد ، أو أمراض الكلى.


 
الخيال يلتقي الواقع القاسي
كثير من الناس الذين يحبون يلعبون ألعاب الفيديو أو ألعاب الكمبيوتر على الانترنت تفعل ذلك للهروب من ضغوط العالم الحقيقي قليلا. ولكن عند اتخاذ هذا هروب من الواقع بعيدا جدا ، يمكن للاعبين مغادرة العالم الحقيقي تماما. هذا ما حدث لكوريا الجنوبية سونغ لي Seop في أغسطس 2005. وكان لي فني إصلاح الصناعية ، لكنه استقال من عمله لقضاء مزيد من الوقت يلعبون ألعاب الإنترنت. تعيين لي نفسه في مقهى للانترنت المحلية ولعب لعبة لساعات تقريبا 50 على التوالي ، وأخذ راحة قصيرة فقط للذهاب إلى الحمام أو غفوة. تسبب الارهاق والجفاف ، وفشل القلب لي للانهيار ، وتوفي بعد ذلك بقليل في سن 28.

No comments:

Post a Comment