أبــداع - CREATIVITY

أبــداع - CREATIVITY

Google search engine

Google Groups
Subscribe to Creativity - إبــداع
Email:
Visit this group

Jan 30, 2011

حقيقة الابداع

امتلاك القدرة على الإتيان بأفكار خلاقة يمكن أن تساعدك كل يوم. الإبداع ليس المجال الوحيد للفنون-ما إذا كان ذلك هو الطلاء، المسرح، الموسيقى، والهندسة المعمارية، الرقص، الأدب، ولكن ذلك أمر هام في أي حقل من الأدوية للأعمال التجارية، ومن الهندسة إلى الاقتصاد.

ويمكن أن تشمل الابتكار طبخ وجبات من البداية إنشاء حملة تسويق رواية المكونة لقصة وقت النوم لطفلك، وإيجاد سبل لخفض التكاليف أو حتى وضع حل مبتكر لمأزق مفاوضات. بغض النظر عما تقوم به، الإبداع يساعدك القيام على نحو أفضل.

بعض الناس يعتقدون الإبداع لتكون النتيجة كروموسوم الشاذة التي تسبب أثر يشبه موسى أو نزوة العصبية. آخرون إقرانه بهوس المضبوطات الزمنية فص أو صدمات مرحلة الطفولة. ثم هناك أولئك الذين يعتقدون أنه على وشك الفوز في اليانصيب الوراثية: كنت أما ولد الإبداعية أو كنت لا. ومع ذلك، كما يرى معظم الخبراء الإبداع-بما في ذلك فوستر جاك روجيه فون أوش وإدوارد دي بونو، وكثيرين آخرين-الإبداع هو عملية التي يمكن المستفادة وتمارس والكمال.

عند الانتهاء من قراءة هذه العدسة يمكن أن يضمن تقريبا سوف تكون أكثر إبداعاً.

2 comments:

  1. أوافقك الرأي الابداع هو سر النجاح بالنسبة لي عندما أقوم بتصميم فكرة مبدعة أحصل على نسبة كبيرة من الثناء وزيادة فرص العمل

    ReplyDelete
  2. الابداع دائما بيكسر المعنى التلقيدي للاشياء
    وسعيد جدا لانك بتستخدم الابداع بعملك فلذلك اكيد اعملك بيكون مميز
    دمت ودام مرورك
    تحياتي
    محمود

    ReplyDelete